خدمات

استطعنا تقديم خدمة طبية متميزة لآلاف المرضى داخل مصر وخارجها من أبناء الوطن العربي، وذلك بتوجيه ومتابعة مستمرة من المقر الأساسي للمركز في الكويت، ووضعنا خطة علاجبة مُحكمة لعلاج الإدمان والاضطرابات النفسية وذلك للعمل على خلق مجتمع خال من الإدمان أو الأمراض النفسية المعقدة، استطعنا أيضًا تقديم المساعدة الطبية لمرضى الاضطرابات العقلية من خلال برامج علاجية مخصصة وذلك لمساعدة الأهل على تجاوز المراحل الصعبة من التعامل مع ذوي الاضطرابات العقلية. لا تتأخر في طلب المساعدة من خلال خبراء مختصين وابدأ رحلة التعافي معنا.. وفيما يلي نذهب في جولة عن تفاصيل الخدمات الطبية لدينا..

خدماتنا

استطعنا تقديم خدمة طبية متميزة لآلاف المرضى داخل مصر وخارجها من أبناء الوطن العربي، وذلك بتوجيه ومتابعة مستمرة من المقر الأساسي للمركز في الكويت، ووضعنا خطة علاجبة مُحكمة لعلاج الإدمان والاضطرابات النفسية وذلك للعمل على خلق مجتمع خال من الإدمان أو الأمراض النفسية المعقدة.

استطعنا أيضًا تقديم المساعدة الطبية لمرضى الاضطرابات العقلية من خلال برامج علاجية مخصصة وذلك لمساعدة الأهل على تجاوز المراحل الصعبة من التعامل مع ذوي الاضطرابات العقلية.

لا تتأخر في طلب المساعدة من خلال خبراء مختصين وابدأ رحلة التعافي معنا.. وفيما يلي نذهب في جولة عن تفاصيل الخدمات الطبية لدينا..

علاج الإدمان

علاج الإدمان

علاج الإدمان

استطعنا في مركز اختيار مساعدة آلاف الأشخاص من الشباب والفتيات للخروج من دائرة الإدمان والتي تشمل إدمان المخدرات، إدمان الكحول وأيضًا إدمان العقاقير، وقمنا بعمل مزيج فعال من العلاج بالأدوية لإدارة الأعراض الانسحابية والعلاج السلوكي الذي يساعد في التخلص من أي سلوك منحرف لدى المدمن وتقديمه للمجتمع في هيئة جديدة مندمجة طبيعية تمامًا وذلك بمشاركة الأسرة في جميع مراحل العلاج.

علاج الاضطرابات النفسية

علاج الاضطرابات النفسية

علاج الاضطرابات النفسية

هذا النوع من العلاج يعد دقيقًا جدًا ويحتاج إلى تشخيص على أعلى مستوى لمعرفة المرض الذي يعاني منه المريض بشكل محدد وبدء مرحلة العلاج على أسس مضبوطة وسليمة.

 

ولذلك نحن في المركز لدينا نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين وذلك للتعامل مع كل مرض بشكل مختلف ليس فقط بالعلاج الدوائي، ولكن أيضًا ببرامج سلوكية متطورة يمكنها التعامل باحترافية مع أمراض نفسية مزمنة مثل الرهاب، الهوس، الوسواس القهري، مشكلة القلق والاكتئاب.

 

نحن استطعنا أن نغير مفهوم الشعور بالعار من وجود مريض نفسي بالمنزل، ونشرنا الوعي بين الناس عن كيفية التعامل مع المرض الفسي كأي مرض مزمن يصيب الجسم.

علاج الاضطرابات الشخصية

علاج الاضطرابات الشخصية

علاج الاضطرابات الشخصية

يمكننا التعامل مع جميع الاضطرابات الشخصية التي تشكل عبئًا كبيرًا على كثير من الأسر مثل إصابة أحد أفرادها باضطراب النرجسية، جنون العظمة، انفصام الشخصية، وكل أعراض مرض الفصام.

 

فنحن نتعامل مع تلك الاضطربات باحترافية عن طريق بروتوكول علاجي يجمع بين الأدوية وتعديل السلوك مما يساعد في تخفيف المعاناة عن الأسر وخلق ظروف أفضل للتعايش.

 

التشخيص المزدوج

التشخيص المزدوج

التشخيص المزدوج

التشخيص المزدوج يعد من أكثرالحالات تعقيدًا فهو يجمع بين المرض النفسي ومشكلة الادمان، فهو يعد حالة مركبة منهما معًا مما يتطلب علاج متخصص وموجه نحو علاج الإدمان مع الاضطراب النفسي جنبًا إلى جنب.

نحن نوفر لك في المركز تقييم شامل يظهر مدى ارتباط المرض النفسي الذي يعاني منه المريض بالمادة التي أدمنها ومن خلال ذلك التقييم يتم وضع خطة شاملة ودقيقة تتعامل مع كلٍ منهما حتى تخرج في النهاية شخص سوي نفسيًا، وجسديًا، وسلوكيًأ.

 

علاج الإعاقات الذهنية

علاج الاعاقات الذهنية

علاج الاعاقات الذهنية

هناك نسبة لا يمكن الاستهانة بها لمرضى الإعاقات الذهنية بسبب جينات وراثية أو إصابة للدماغ بعد الولادة مباشرةً، أو بيئة ساعدت على تلك الحالة، وفي جميع الحالات نحن ننصح دائمًا بالتدخل المبكر لتقليل المضاعفات الناتجة عن الإعاقة الذهنية، ونعدك بأننا سنوفر لك بيئة آمنة تمامًا تقدم برامج متخصصة لدعم ذوي الإعاقة الذهنية ومن أهمها:

  • العلاج السلوكي الذي يساعد على تحسين التفاعل الاجتماعي بين المريض والمجتمع.
  • برامج الدعم النفسي التي تساعد المريض على مواجهة المجتمع بكل شجاعة ودون خجل.
  • العلاج الوظيفي على يد متخصين لتحسين المهارات الحياتية للمريض وتوفير حياة طبيعية.
  • توعية الأسر لمساندتهم في تقديم المساعدة لحالات الإعاقة الذهنية وتعريفهم بطبيعة الحالة وكيفية التعامل معاها بشكل سليم.

 

علاج الاضطرابات الجنسية

علاج الاضطرابات الجنسية

علاج الاضطرابات الجنسية

ساعدنا ومازلنا نساعد العديد من حالات التي تعاني من الاضطرابات الجنسية مثل مرض المثلية الجنسية، اضطرابات النشوة الجنسية، اضطرابات الهوية الجنسية، مشكلة انخفاض الرغبة الجنسية بين الزوجين، وغيرها العديد من الاضطرابات الخطيرة التي تحتاج إلى تدخل فوري.

خصصنا لتلك الحالات بروتوكول علاجي يجمع بين العلاج الدوائي التي تساهم في تعديل السلوك الجنسي بالإضافة إلى العلاج النفسي لتغيير أي من السلوكيات النحرفة، وبعض الحالات قد يتم تحويلها لأطباء الجراحة مثل الحالات التي تحتاج إلى تصحيح الهوية الجنسية.

علاج الادمان السلوكي

علاج الادمان السلوكي

علاج الادمان السلوكي

استطعنا علاج العديد من حالات الادمان السلوكي في مركز ومن أبرزها إدمان العادة السرية، وإدمان الأفلام الإباحية، ادمان التسوق عند المراهقين والشباب، وقمنا بعمل برامج سلوكية متخصصة حققت نسب شفاء عالية وطويلة الأمد.

استطعنا مساعدة العديد من الأسر في علاج أبنائها ومساعدتهم على تخطي مرحلة المراهقة الصعبة بـأمان.

ونحن على استعداد للتعامل مع جميع أنواع الادمان السلوكب باحترافية من خلال طواقم طبية حاصلة على شهادات معتمدة دوليًا في التعامل مع تلك الاضطرابات، وعلاجها، وتحقيق نتائج مبهرة مع المرضى.

 

احدث المقالات

إدمان الكافيين والقهوة

إدمان الكافيين والقهوة هل يضر بالقلب

إدمان الكافيين والقهوة هل يضر القلب؟ ويكون هناك العديد من العلامات والأضرار التي تدل على إدمان الشخص على مشروبات الكافيين سنتعرف عليها بالتفصيل. إدمان الكافيين والقهوة هل يضر القلب إدمان الكافيين والقهوة إحدى المشكلات الصحية التي يعاني منها الكثير من الأشخاص، وللأسف من يستهلك الكافيين يظن أنه لا يعاني من مشكلة حيث يظن أنها مجرد […]

إدمان القمار الإلكتروني

إدمان القمار الإلكتروني وأمثلة في العصر الحالي

تعرف على أضرار إدمان القمار الإلكتروني وأمثلة في العصر الحالي، حيث أصبحت هذه العادة من أسوأ العادات التي تتحول إلى إدمان يحول حياة الإنسان إلى جحيم، حيث يتحول إلى عبد لتلك الألعاب التي تأخذك إلى حافة الانهيار. إدمان القمار الإلكتروني وأمثلة في العصر الحالي حلم الثراء السريع أحد الأحلام التي تراود الشباب بالوطن العربي، والذين […]

إدمان الشوكولاتة والحلوى

إدمان الشوكولاتة والحلوى وأضراره على الأطفال

إدمان الشوكولاتة والحلوى وأضراره على الأطفال؟ وهذا الاضطراب الصحي للأسف أصبح أكثر انتشارًا بين الأطفال وصغار السن، وسنتحدث اليوم عن أضرار إدمان الشوكولاتة. إدمان الشوكولاتة والحلوى من المؤلم على الأم والأب تخيل أن الطفل الصغير يعاني من الإدمان، وللأسف الكثير من الأطفال في العصر الحالي يعانون من إدمان السكر والشوكولاتة ويترتب على ذلك الكثير من […]