كونفنتين والجنس 

كونفنتين والجنس من النشوة للضياع وما أشد النهايات! غالبًا ما يلجأ الرجل الذي يعاني من مشكلة جنسية إلى أصدقائه الرجال، والذين يعطون نصائح مختلفة لا أساس لها من الصحة، بل ومن الممكن أن تزيد من حدة المشكلة كما يحدث عن تناول دواء كونفنتين لعلاج سرعة القذف أو ضعف الانتصاب وغيرها، ومن خلال مقالنا لليوم سنناقش مدى خطوة العلاقة بين كونفنتين والجنس.

كونفنتين والجنس

أجمع الأطباء على أن علاقة كونفنتين والجنس وهمية ولا يصح الاعتماد عليها لعلاج مشكلات الأداء الجنسي للرجل، حيث أن دواء كونفنتين من الأدوية التي تحتوي على مادة الجابابنتين المؤثرة على النواقل العصبية، ذلك عبر زيادة مستويات هرمون السيروتونين وزيادة الأمينوبوتريك بالجسم، وبالتالي يساعد على تهدئة العقل وتخفيف نوبات الهلع، ولا يمتلك أي قدرات أو خصائص طبية لتحسين القدرات الجنسية للرجل، بل الدراسات والأبحاث أظهرت نتائج عكسية على الصحة الجنسية أثناء تناول عقار كونفنتين.

كونفنتين وسرعة القذف

الحديث عن كونفنتين والجنس يحتم علينا تسليط الضوء على علاقة هذا العقار بسرعة القذف، الأطباء والمتخصصين يعتقدون أن انخفاض القدرات الجنسية للرجال سببها انخفاض نسبة هرمون السيروتونين، وبما أن دواء كونفنتين يرفع نسبة السيروتونين بالجسم يظن البعض أنه يعمل على علاج القذف السريع، ولكنه في الحقيقة سببًا في الضعف الجنسي، وبالتالي من الخطأ الاعتقاد ان دواء كونفنتين من الممكن أن يساعد على علاج القذف السريع بل يأتي بنتائج عكسية تمامًا.

موضوعات ذات صلة: علاج كونفنتين والجنس

كونفنتين 400 والانتصاب ما الحقيقة؟

كونفنتين والجنس إحدى العلاقات الوهمية التي تسبب في معاناة العديد من الرجال، حيث أن المتعة الجنسية تتطلب عمل الجهاز العصبي المركزي بشكل طبيعي ليحقق الاستجابة الطبيعية للمحفزات الجنسية، والوصول إلى المستوى المطلوب من الإثارة الجنسية، وبالتالي سريان الدم من جسمك ثم إلى العضو الذكري لتحظى بانتصاب قوي، فضلًا عن ضرورة اعتدال الحالة المزاجية واستقرار كيمياء الجسم مثل هرمون السيروتونين.

لكن دواء كونفنتين يعمل على تهدئة نشاط الجهاز العصبي المركزي، وتثبيط عمله للحد من نشاط العقل والتقليل من حدوث نوبات الصرع، وبالتالي دواء كونفنتين 400 لا يعمل على معالجة سرعة القذف أو ضعف الانتصاب لأن النتائج تكون عكسية تماما.

بالإضافة إلى ذلك الدراسات السريرية لمجموعة من المرضى المستخدمين لدواء كونفنتين 400 كشفت عن ظهور بعض أعراض انخفاض الرغبة الجنسية، إلى جانب ارتخاء العضو الذكري مما يعني عدم حدوث الانتصاب أو صعوبة الاحتفاظ عليه لمدة طويلة، وعلاوة على ذلك، إحدى الدراسات التي نشرت عام 2016 أكدت أن استخدام كونفنتين يحدث اختلالات بقدرات الرجل الجنسية بشكل واضح، ويعاني من مشاكل جنسية كانعدام اللذة عند ممارسة الجنس وعدم الوصول للنشوة الجنسية رغم وجود المحفزات والمثيرات.

الخاتمة:

كونفنتين والجنس من العلاقات الوهمية التي يسير خلف العديد من الرجال، والنهاية تكون مأساوية بالوقوع في فخ الإدمان وتدهور الصحة الجنسية بشكل كبير يصل إلى حد العجز الجنسي، لذلك ننصح الرجل الذي يعاني من مشكلة جنسية بالتوقف عن الاستمتاع إلى نصائح أصدقائه، والتواصل معنا في مركزCHOOSE  لعلاج الإدمان والطب النفسي، ليساعدك الفريق الطبي على معرفة سبب المشكلة وتحديد الحل العلاجي الآمن دون احتمالية خطر الإدمان.

مصدر1 

مصدر2